Friday, May 2, 2014

S'mores and Rabbit killin


My crazy quarter at work has finally come to an end. I started 3 weeks late because  of baby makin, havin, and raisin. But I managed to still hit my quota and then some. It really is kind of sad that I get so much self worth from a silly number. 

We got to leave a little early today and I was racking my brain to think of something to do for a few hours without kids. I could literally think of nothing, so I picked up my kids 2 hours early. It was the longest evening ever! I don't know how stay at home moms don't drink themselves to death. Especially since I let them stay up late while we waited for Mat to get home because he was bringing s'mores and hot dog stuff for us to roast on our fire! I've never really been a huge fan of summer, I hate the heat and anyone who doesn't doesn't have to go to work in non slutty work clothes Monday through Friday! But this gave me a glimpse of how fun our lives will be in our new home that I love so much. 

Quote of the night by Ellis. 

"Hi Mama, we're trying to find some rabbits to KILL" 




5 comments:

  1. How fun, plus you got to see Matthew for a little while. Adorable picture of him and Collins!

    ReplyDelete
  2. نحن شركة الراعي تعتبر الشركة الاولي في خدمات كشف التسربات فنحن نقدم لكم اليوم كشف التسربات بالدمامان خدمات كشف التسربات ليست كمثل الخدمات الاخري بل ان خدمات كشف التسربات تعتبر من اصعب

    ReplyDelete
  3. من المهم جدًا الالتزام بجدول صيانة سيارتك للحفاظ على الأداء الأمثل للسيارة ؛ ومع ذلك ، فإن العديد من مالكي السيارات المبتدئين يتساءلون متى وكيف يتم الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الخدمات. إذا سألت العديد من متاجر السيارات عن نفس السؤال ، فستتلقى على الأرجح عددًا قليلاً من الإجابات المختلفة. هذا بسبب وجود العديد من ورش إصلاح السيارات غير المحترفة التي تعمل فقط في مجال جني الأموال ؛ وكلما زاد عدد الخدمات التي يوصون بها ، زادت الأموال التي سيجنونها.

    من المهم بنفس القدر الاتصال بمتجر سيارات محترف لديه شغف لإصلاح وصيانة السيارات ؛ يمكن أن يمنحك إجابات صادقة حول صيانة وإصلاح المركبات. لأولئك الذين يتساءلون منكم ، تابع القراءة لمعرفة بعض النصائح المهمة حول جداول صيانة المركبات ، ومن تثق به للحصول على خدمة دقيقة وصادقة.

    مصنعي المركبات

    أفضل مكان للبدء عند التشكيك في احتياجات الصيانة والجدول الزمني لسيارتك هو الشركة المصنعة للسيارة. سيكون هذا أفضل مصدر لمعلومات صيانة السيارة. يمكنهم تقديم التفاصيل الدقيقة للصيانة الروتينية للطراز والسنة الخاصة بك. إذا اشتريت السيارة من وكالة مستعملة ولم تحتفظ بكتيب معلومات الشركة المصنعة للسيارة ، فما عليك سوى الانتقال إلى موقع الشركة المصنعة على الإنترنت وتنزيل المعلومات هناك.

    الحد الأدنى من صيانة المركبات

    كتيب الشركة المصنعة مع الخطوط العريضة لعمليات الصيانة الأساسية والجدولة لنوع سيارتك ؛ ومع ذلك ، هذا هو الحد الأدنى وتقدير غامض. إذا كنت في حركة مرور متقطعة ، أو تقود مسافات طويلة أو مفرطة ، فستتطلب سيارتك صيانة روتينية أكثر من تلك التي اقترحتها الشركة المصنعة. فيما يلي قائمة بأعمال الصيانة الروتينية الموصى بها والتي تتطلبها معظم السيارات بشكل منتظم:

    استبدال زيت المحرك
    تغييرات الفلتر (الهواء ، المحرك ، الوقود ، إلخ.)
    تغييرات الزيت
    دوران الإطارات
    الهيكل لوب
    بدائل المبرد
    خدمات أكسل
    شحن البطارية أو استبدالها
    توقيت الحزام
    بالنسبة لمعظم المركبات ، يلزم تغيير الزيت كل 5000 ميل أو كل ستة أشهر ؛ أيهما يأتي أولا. بالنسبة لجميع عمليات الصيانة الأخرى المقترحة ، يتم إجراؤها عادةً كل 30000 ميل أو نحو ذلك ، اعتمادًا على مقدار القيادة المنجزة. ضع في اعتبارك أن جداول التوقيت هذه ستختلف بشكل كبير من مركبة إلى أخرى.




    قطع غيار مرسيدس

    قطع غيار بي ام دبليو

    قطع غيار رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  4. صيانة السيارة توفر المال
    إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

    السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

    تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
    دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

    يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

    كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

    عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

    عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

    من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

    لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

    ترقب رسائل لوحة القيادة
    تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.

    سيشرح دليل المالك الخاص بمركبتك ما تعنيه كل رسالة تحذير مضيئة وما عليك القيام به.

    هناك بعض الرسائل العاجلة بشكل خاص ، حيث تتطلب منك التوقف إلى جانب الطريق وإيقاف تشغيل المحرك على الفور.

    لذلك ، إذا رأيت رسالة تحذير مضاءة ، فاحرص دائمًا على التحقيق فيها على الفور.


    قطع غيار أودي


    قطع غيار بنتلي


    قطع غيار بورش


    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  5. مضخات المياه ذات الضغط العالي أو المضخات الداعمة لضغط الماء هي أجهزة تستخدم لزيادة ضغط تدفق المياه المتدفقة عبر خطوط الأنابيب. عادة ما تستخدم هذه المضخات دفاعات داخلية تساعد في سحب المياه من خزان التخزين ، ثم تضخها بضغط أعلى لتدفق أسرع للمياه من الصنابير ، والاستحمام ، والأنابيب ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، يتم استخدام هذه الأنواع من مضخات المياه في صناعة التنظيف حيث يتم استخدام غسالة الضغط لتنظيف السيارات والأجهزة الكبيرة.

    تتخصص مجموعة ATE في توفير أفضل مضخات تقوية المياه بتصاميم حشوية مبتكرة وفعالة. تقدم مجموعة ATE عددًا كبيرًا من مضخات المياه عالية الضغط عالية الجودة ومضخات الضغط للاستخدام المنزلي والصناعي. تمثل مجموعة ATE بعضًا من أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم مثل Yamada و Iwaki و Sulzer (ABS) و TeraFlow وهي علامتنا التجارية الخاصة ، وتهدف إلى توفير معززات ضغط عالية المستوى بكفاءة للاستخدام في مختلف الصناعات.

    HyP-ULTRA هو نظام معزز للضغط موفر للطاقة وله محركات منخفضة التردد. تم تصنيعه وهندسته من قبل مجموعة ATE ، ويعتبر نظام تعزيز الضغط هذا على نطاق واسع نظرًا لوظائفه الموفرة للطاقة وتطبيق محركات التردد المتغيرة. تم تصميم HyP-ULTRA بدقة مع مراعاة عواقب تأثيرات المطرقة ، وهو يقضي على كل ذلك ويوفر عمرًا طويلًا وأداءًا مثاليًا وتآكلًا وتمزقًا منخفضًا إلى حد كبير عند مقارنته بالمنتجات الأخرى في نفس الفئة. إنه نظام مثالي يمكن استخدامه في كل من المباني التجارية والسكنية. تتوافق ميزات HyP-ULTRA أيضًا مع أنظمة إدارة المباني ، مما يجعل العملية في النهاية ملائمة للمستخدمين. يوفر هذا أيضًا ميزة إضافية لمراقبة النظام بأكمله والتحكم فيه.


    هناك العديد من التطبيقات لمضخات الضغط الداعم للمياه ، ومن أبرزها ما يلي:

    توليد الطاقة: عادةً ما تستخدم مضخات المياه ذات الضغط العالي في محطات الطاقة الحرارية. تقوم التوربينات البخارية بتدوير المولد في المحطة الحرارية. يتم تشغيل هذه التوربينات البخارية بواسطة غلاية. يتم تغذية الغلاية بمضخة تغذية الغلاية ، والتي تنتج أيضًا ماء عالي الضغط يتم تغذيته في المرجل. هذا في النهاية يحول الماء إلى بخار ويدور التوربينات التي تولد الطاقة.
    تصنيع الماكينة: عادةً ما يتم استخدام الماء عالي الضغط لتنظيف مواد الإنتاج الخام قبل عملية تصنيع الماكينة بمضخة إزالة الترسبات. على سبيل المثال ، عندما يمر الفولاذ عبر مطحنة درفلة لإنتاج صفائح فولاذية عن طريق تغيير سمكها ، فقد تُترك بعض المقاييس المؤكسدة كمخلفات من هذه العملية. يمكن أن تؤدي هذه الشوائب في النهاية إلى إنتاج منتجات منخفضة الجودة ، بل وتعريض مظهر المنتج للخطر. لتجنب مثل هذه الحوادث الخاطئة ، يتم رش الماء بشكل موحد على المواد الخام تحت ضغط عالٍ يعمل على إزالة الترسبات منها.
    مع ATE Group ، لا داعي للقلق بشأن التطبيقات ، حيث أن منتجاتنا مرنة للاستخدام محليًا وعبر مختلف الصناعات أيضًا. اتصل بنا للتعمق في مزايا مضخات تعزيز المياه عالية الضغط والحصول على أفضل المنتجات المتوافقة مع الاستخدام المريح.



    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    Irrigation and agriculture

    al-wabel

    ReplyDelete